my beauty werewolf pa 7 rt


cats

Pa 7 rt


ظللنا نتحدث كثيرا ونضحك لكنه بالطبع لم يخبرنى بشئ عنه
“ يجب ان اعود الان انها الثامنة “
“ انتظرى سأقوم بايصالك “
“ انت مريض ابقى فقط سأذهب انا “
“ انا بخير “ قام وتوجهنا للخارج
لوهان “ اه كدت انسى ما قصة تلك “ قال و هو يرفع القلادة
“ اه نسيتها انها لوالدى اخبرتنى امى انها اخر شئ تبقى انا ارتديها منذ ان كنت طفلة “
لوهان “ لما جعلتنى امسكها “
“ هاا امم قصة طويلة سأخبرك ان اخبرتنى عن نفسك “ ابتسم ابتسامة جانبية واقترب منى و البسنى اياها وابتعد توجهنا للبوابة الخارجية و فتحنا الباب لنتفاجأ ..
END POV
كاى pov
اخذت عنوان لوهان من رئيس الصف اريد الحديث معه و توجهت لمنزله صرت اسير وانا اتفقد المكان من حولى حتى رأيت منزله كما اعتقد اقتربت بخفة و تفاجئت عندما فتح الباب فجاة ليخرج لوهان و … لا اصدق يورى ايضا ما الذى تفعله هنا فى منزله والدتها قالت انها عند صديقتها لم اشعر بنفسى عندما امسكت لوهان من ياقته و دفعته على الحائط اشعر بدمى يغلى لما هى بمنزله و ماذا فعل بها ملا ين الاسئلة كنت على وشك لكمه لكن اوقفنى صراخ يورى بجانبنا “ توقفا كاى ما الذى تفعله ؟؟ “
“ ما الذى افعله ؟ لما تخرجين من منزله “
يورى “ لقد كان مريض “
“ و كأنى سأصدق “ تركتهما و ذهبت اشعر بالغضب العارم و بقلبى يؤلمنى لكنها محقه ما الذى افعله هى حتى لا تعلم بمشاعرى انا مجرد صديق بالنسبة لها لا يحق لى الغضب لكن ماذا افعل مع قلبى الغبى هذا ااششششش لكن ماذا ان كان مريض حقا ااششش انا فقط سأذهب للمشفى بمفردى دى او سيخرج اليوم اردت ان اجعل لوهان يأتى معى اللعنة end pov
Someone pov
<يتحدث بالهاتف >
“ ديه سيدى لقد خرجا للتو اعتقد انه مثلث حب “
…….“ التقط صورة و ارسلها “
“ لقد بعثتها لكن ماذا سنفعل الان ؟؟ “
……” اتبع يورى و فى اللحظة المناسبة اجمع الاخرون و اختطفوها “
“ ديه سيدى لكن ماذا عن كاى ؟؟ “
…….” لا بأس لا اظنه سيدافع عن لوهان بعد الان لا تهتم به “
End pov
يورى pov
لا اعلم ما به حقا تركت لوهان و غادرت ايضا اااشششش اكتشفت انى نسيت مظلتى عنده لن اعود الان لكنه سبب كافى لاعود بيوم اخر اكملت طريقى لاعود للمنزل و صلت و تعرضت لاسئلة لا نهاية لها من امى و لحسن الحظ مضى الامر على خير توجهت مباشرة لدورة المياه عليي الاستحمام ملئت حوض الاستحمام بالماء الدافئ و الصابون و خلعت ملابسى و انخفضت بخفة داخل المياه حتى وصلت لعنقى ما زلت لا استطيع ان ابعد تفكيرى عنه ذلك الوسيم ااششش اتمنى لو انه فقط يتحدث عما يجرى معه لو اننى يمكننى الفهم كيف ان تتحول عينيه للون الاحمر و يتوهج و شمه وتخرج له مخالب هل هو مصاص دماء اممم ساحر او مستذأب او جوميهو لا اعلم هل هذه الكائنات موجودة حتى مظهره عندما بدأ بالاقتراب منى بهذا المظهر لا يتوقف عن طرح نفسه بذهنى غمست رأسى بالمياه عسى اتوقف عن التفكير به
End pov
اليوم التالى فى المدرسة ذهب لوهان مبكرا و هو يفكر بشدة كيف يعتذر لـ دى او ظل ينتظر حتى جاءت يورى لم يعلم لماذا لكنه حاول تجنب الحديث معها و هى ايضا بمجرد ان وصل الاخرون توجه لـ دى او
لوهان “ هل يمكننى التحدث معك للحظة “
دى او “ بالطبع “
خرجا و ذهبا للساحة الخارجية حينها تأكد لوهان ان المكان فارغ من اى احد ثم انحنى لـ دى او
لوهان “ انا اسف كثيرا لما حدث “
رفعه دى او “ ياا ما الذى تفعله “
لوهان “ لم اقصد الامر حقا لم اريد ان اؤذيك “
دى او “ لا بأس انا اعلم “
لوهان “ لكن هل انت بخير “
دى او “ ديه لا تقلق انا بأفضل حال “
لوهان “ هل سامحتنى “
دى او “ بالطبع نحن اصدقاء لكن انت لم تزورنى ليوم واحد لما ؟؟ “
لوهان “ لقد كنت مريض حتى انى لم اتى للمدرسة اسف “
دى او “ توقف عن الاعتذار لنعد قبل ان تبدأ الحصة “ و ابتسم و ذهبا الاثنان وهما مبتسمان و يضحكان معا
لوهان pov
هذا مريح دى او طيب القلب حقا من الجيد اننا عدنا و انه سامحنى عليى ان اكون اكثر حذرا حتى لا يتكرر الامر مجددا توجهنا للصف و نحن مبتسمان ولكن بمجرد ان التقت عينى بعينى كاى اختفت ابتسامتى لتذكرى ما حدث امس لا اعلم لماذا لكنى اشعر بالذنب حولت نظرى لـ مقعدى بمجرد ان نظرت لـ يورى شعرت بصداع و تذكرت شئ
Flash back
ارى نفسى نائم كنت اتعرق و فجاة فتحت عينى كانت تلمع بلونها الاحمر و يتوهج وشمى قمت ووقفت بينما بحالتى كمستذئب نظرت للنافذة ان القمر مكتمل غالبا حينها لم اكن بوعيى نظرت امامى اا….انها يورى امامى كانت واقفة نظرتى لها كانت مختلفة لانى بحالتى تلك لا افرق بين الاشخاص حولى لذا الجميع سواء امامى كأعداء و لكن عندما بدأت بالاقتراب منها بدت مذعورة و سقطت جالسة ارضا ملابسها نفس الملابس من يوم امس نظرت لنفسى مخالبى قد خرجت بالفعل يورى تبدو وكانها تحاول ان تتشجع اقتربت منى بعدما وقفت مجددا اراحت يدها على كتفى “ لوهان ..” لافقد وعيي مجددا لقد خرجت من حالة تحولى كـ.. كيف
End flash back
قاطع شريط ذكرياتى الذى لم اعرف انه حدث حتى الا صراخ سيهون بجانبى
سيهون “ ياااااااا لوهان “
نظرت له “ هاه ماذا ؟ “
سيهون “ ماذا ؟؟؟ نحدثك منذ ساعة و لكن عقلك سافر للمريخ “
“ اسف لقد كنت شارد “ جلست و نظرت لـ. يورى هل هذا حدث حقا دخل المعلم و بدأ بالشرح و لكنى كنت بعالم اخر بأفكارى لم اشعر بالحصص التى تمضى حتى جاء وقت الراحة خرجت و جلست بالساحة الخارجية افكر هل حقا يورى رأتنى هكذا ااششششش ماذا افعب ان سألتنى مجددا لا يجب ان تعرف اى شئ عنا ايضا قد يؤذيها اعدائنا نتظروا لحظة لما انا مهتم بها حتى لما اا قلق عليها لا يجب ان اهتم فقط سأتجاهلها
End pov
بعد انتهاء اليوم الدراسى توجه كل منهم لمنزله باعتيادية
يورى pov
خرجت من المدرسة عرض كاى ان يوصلنى لكنى رفضت اردت ان اتجول قليلا قبل العودة للمنزل قادتنى قدماى لحديقة صغيرة جلست على ارجوحة بها و صرت ادفع نفسى بخفة و انا اتذكر لوهان انا حقا لم اعد استطيع ان اخرجه من رأسى جلست لمدة ثم قمت متوجهه للمنزل لقد بدأت تظلم بالفعل و بينما اسير فى نفق ما لقد كان مظلم شعرت باشخاص تسحبنى انهم نفسهم من ذلك اليوم هؤلاء المقنعون حاولت الافلات لكنى لم استطع اختطفونى لذلك المستودع القديم لم اعرف ماذا افعل اخرجت هاتفى بخفة و هدوء و انا ادعى ان لا يلاحظنى احد و بعثت رسالة لكاى اخبره بالامر لكنهم اكتشفونى بعدما رسالت احدهم
…….“ لا تستعجلى يورى سياتى احدهم ولا تقلقى لا اريد منكى شيئا “ هذا الصوت انا اعرفه انه مألوف اااشش يورى ركزى انه
“ تشان هى هذا انت “ خلع القناع من على وجهه انه هو حقا
تشان هى “ ذكية اصبت بالفعل “
“ يااا لما تفعل هذا ايضا من قبل كنت انت ايضا “
تشان هى “ كما قلت ذكية ياا اتشال سو اربطها جيدا و اتصل به “
اقترب منى هذا المسمى تشال سو و ربطنى و اخذ هاتفى و اتصل باحد ما اخبره انى بحوذتهم و ان كان يريد ان يرانى بخير ان يأتى وحده و اعطاه العنوان ثم وضع الهاتف على اذنى و جعلنى اتحدث لا اعلم اتصل بمن سحبونى و اجلسونى بينما يحيطون بى انا خائفة تحدثت بصعوبة “ لما تفعل هذا “
تشان هى “ لانتقم “
“ لكن من من “
تشان هى “ لا تستعجلى كثيرا “
End pov
لوهان pov
عدت من المدرسة ارتحت قليلا و بدأت بالدراسة انتهيت و غيرت ملابسى وعندما كنت على وشك الخروج لا حظت تلك المظلة يبدو انها لـ يورى هل نستها ؟؟ حينها تلقيت اتصال نظرت لاجدها يورى ارتعبت قليلا لتوى فكرت بها اشعر بشئ سئ حيال هذا الاتصال اجبت و كن لم تكن يورى من تتحدث
……. “ يبوسيو “
“ من انت اليس هذا هاتف يورى “
…….” اه انها بضيافتنا ان لم ترد ان تراها متأذية تعال لوحدك فى هذا العنوان …”
“ لكن ..” قطع حديثى صوته يورى
يورى “ ياا بمن اتصلت مهما كنت لا تأتى سيؤذوك ااااااااااه “
“ يورى يورى “ اااشششششش ما هذا لقد اغلق لا استطيع التفكير بشئ ذهبت لهذا العنوان بسرعة حتى وصلت انه نفس المكان مجددا دخلت و …..
ـ
انتهى البارت ~
بدى اشوف توقعاتكم
و بدى ردود اكثر

و بعتذر كتييير على التأخير

6 تعليقات على “my beauty werewolf pa 7 rt

الا تظن ان مجهودنا يحتاج تعليق مشجع ♥~