MY BEAUTY WEREWOLF PA 3 RT


Pa 3 rt

cats


وانتهت مباراتهم بفوز اكسو ام
بيكهيون “ هذا غش لوهان ليس من الفريق “
تشين “ لكنكم قبلتم قبل المباراة به ليس غش “
دى او “ ليس عادل بالمرة “
شيومين “ انتم تلعبون ب6 بينما نحن 5 “
سوهو “ توقفوا انتهى الامر لكن اكنتم تعلمون بانه بارع “
تاو “ اذا لما سأدعوه هه “
يورى تعطيهم ماء و مناشف “ انت رائع لوهان حقا رائع “
ابتسم لوهان بخفة “ كوماو يورى “
كاى “ ما هذا انتما تبدوان مقربان اكثر “
يورى “ امم فقط “
لوهان “ لكن الم نتأخر على الحصة “
سيهون “ لابأس لاننا فريق كرة القدم لا يحاسبونا على التأخير ونستطيع ايجاد عذر لك و لـيورى “
بعد الدوام ف الفصل
كاى “ الن ترحل ؟”
لوهان “ لا يجب ان انظف الصف “
كاى “ اهو دورك سأبقى معك “
سوهو “ الن ترحلا “
كاى “ كلا سننظف الصف اذهبوا انتم “
يورى “ اراسو الى اللقاء اذا “ و لوحت لهم وذهب الجميع عدا كاى و لوهان بقيا لينظفا الصف معا
لوهان “ كوماو “
كاى “ لماذا ؟ “
لوهان “ لمساعدتى انا حقاا اكره التظيف “
كاى “ لا بأس و لست وحدك من يكرهه ايضا “
ظلا ينظفان والصمت يطفو بينهما قليلا حتى قطعه كاى
كاى “ حدثنى عنك قليلا “
لوهان “ عنى امم لدى اخ اكبر منى اسمه يى فان “
كاى “ اليس اسمه كريس “
لوهان “ لا نحن نناديه بـ كريس فقط اسمه وو يى فان “
كاى :” لما توقفت اكمل “
لوهان “ امم فقط لا اعلم عن ماذااتحدث انا لم امتلك اصدقاء من قبل فقط انا و هيونغ واكسو ام لا يوجد بحياتى ما اتحدث عنه حقا ماذا عنك انت واكسو كى و يورى “
كاى “ اسمى كيم جونق ان ينادونى كاى لدى اخت اكبر منى اسمها جيون والدى متوفى لم يسبق لى ان رأيته ونفس الحال مع اكسو كى و يورى نحن اصدقاء منذ الابتدائية كنا دائما معا “ توقف عن التحدث وابتسم
Luhan pov
بدأ كاى يتحدث عن نفسه وكنت اصغى باهتمام شئ غريب جميعهم لا يملكون اباء تبدو علاقتهم قوية هم اصدقاء منذ وقت طويل لما توقف وابتسم فجأة “ ماذا هناك “ رد كاى “ فقط انا احبها يورى “ لما اشعر بالالم الان لما انا حزين لهذا السبب اشش لوهان افق الان لا يمكنك تجاهلت الاحباط الذى شعرت به فجأة وتحدثت “ اذا لما انت لعوب ؟”
تحدث كاى “ لالفت انتباهها لكنها لا تهتم “
“ الم تعترف لها “
“ لا لم افعل “
“ حدثنى عن الامر بالتفصيل “
“ احببتها منذ المتوسطة منذ خمس سنين لكنها تتحدث كثيرا عن كوننا اصدقاء جيدين لها مثل الاخوة دعوتها منذ سنتين لنخرج كنت اود الاعتراف لها لكنها لم تحضر ظللت انتظرها و لم تأتى عندما سألتها عن السبب قالت انه نست المعاد هذا المنى كثيرا بعد هذا عرفت انها تحبنى لكن كأخ لها قررت ان اصير لعوب حتى الفت انتباهها لكن لم يجدى نفعا كلما حاولت التقرب منها تبعدنى وتقول “اعع هذا مقزز كاى كرر هذا وستندم ” او “ توقف عن اللعب حولى “ هى لا تهتم مطلقا “
“ لما لا تتوقف اذا عن كونك لعوب “
“ اصبحت عادة لدى مواعدة الكثير من الفتيات من الصعب ان اوقفها “
صمتا الاثنان لفترة وهما يكملان التنظيف
قلت مقاطع الصمت الطويل “ ااااه واخيرا انتهينا لنذهب “ قمنا بجمع اغراضنا ورحنا وبينما نحن فى طريقنا للخروج من المدرسة وصلت رسالة لكاى
كاى “ اوووه الشباب فى الساحة لنذهب لهم “
“ اى ساحة ؟؟ “
“ انها ساحة خلفية فى حديقة قريبة اعتدنا على اللعب بها “ توجهنا لتلك الساحة بينما تحدثنا انا و كاى اكثر عندما وصلنا وجدنا الجميع هناك عندمالا اقول الجميع اقصد ان يورى معهم يبدو انهم لم يعودوا لمنازلهم
بيكهيون “ لنبدأ “
كاى “ نبدأ ماذا “
سوهو “ سنلعب السلة 6 ضد 6 “
لوهان “ من السادس ؟؟ “
يورى “ الا تستطيع رؤيتى هنا ؟؟ “
“ انتى تلعبين !! “
“ و لماذا تتعجب الا استطيع “
لاى “ انها ماهرة لا تقلق “
لوهان “ لا يمكن لها اللعب “
يورى “ لما لا ؟؟ “
لوهان “ قدمك مصابة شاهدينا فقط “
كاى “ و كيف تعلم انت ؟؟ “
لوهان “ شاهدتها لقد سقطت على قدمها و لويت كاحلها “
يورى “ كاحلى بخير “
كاى “ فقط شاهدينا “
و بدأنا اللعب بدون يورى ظللنا نلعب لكن فى الحقيقة ظللت طوال الوقت اراقبها لا اعلم ماذا لكنى لم استطع اللعب بدونان اسرق بعض النظرات لها من حين لاخر حتى رايت احدهم يلقى كرة باتجاههاثم ركض هاربا من هو ؟؟ توقفت بينما انظر لها بشرود حتى صاح لاى بجانبى “ يااا لما توقفت “ لم اتحدث انا فقط اشرت على يورى اقتربت منا وهى تمسك الكرة ثن اعطتنى ورقة ما
يورى “ رسالة لك كانت مثبتة مع الكرة “
اخذتها منها فتحتها و قرأتها كتب “ سننتظرك فى …….. لا تتأخر “ ورسمت صورة شخص يقفز من على سطح مبنى
تاو “ سخيف جدا تجاهل الامر فقط “ قلت “ على الارجح لا سأذهب “ اللعنة تلك الرسمة المقصود بها عندما قفزت من على سطح المدرسة انهم هؤلاء المقنعين مرة اخرى اوقف تفكيرى سيهون “ سنأتى معك “ لوهان “ انيا سظاذهب انا فقط “ تشين “ ماذا تقصد بسأذهب انا فقط هل جننت “ تشانيول “ بالطبع سنأتى معك سيكون مسلى “ كاى “ سنعيد يورى اولا “ يورى “ ماذا انا ايضا اريد الذهاب “ كاى “ لن تفعلى “ اخذنا يورى و اوصلناها لموقف الحافلات انتظرنا معها حتى ركبت الحافلة وغادرت ثم ذهبنا لذلك العنوان فى الورقة
End pov
Some one pov
ظللت اراقب الوضع بهدوء يبدو مستمتع معهم كثيرا سأمنحه بعضا من حريته لكننى سأتدخل بأى لحظة لذلك لوهان لا تخطئ ولا تجعل نفسك فى خطر من فضلك ما هذه الكرة على اى حال انهم يلعبون فقط لا خطر هنا سأتبع هذا الفتى “
End pov
Luhan pov
وصلنا للعنوان كما توقعت انهم من تبعونى مسبقا اقترب احدهم منى ومسك قميصى وقال “ ارى انك لم تأتى وحدك “ وقام بمحاولة لكمى بتحدى فبداشجار عنيف بيننا قلت “ من انت ؟ و ماذا تريد منى ؟ “ رد” لا يهم من انا و اريد ان انتقم منك “ ابتم بسخرية وها نحن نكمل الشجار الوضع يشير ان انا اكسو المسيطرين لكن هذا الشخص اار بيده ليخرج اخرون اللعنة عددهم صار اكثر انقلب الوضع الان الجميع يتأذى بسببى كان يجب ان اتجاهل الامر فقط اللعنة نبض قلبى يزداد بشدة يجب ان اهدأ انا احاول و لكن الامر خرج عن ارادتى اشعر بصداع قوى صدرى يؤلمنى كثيرا اشعر بقوة تنتشر فى انحاء جسدى اللعنة اللعنة لا استطيع التوقف لم اعد ارى امامى كل شئ ضبابى وشمى يتوهج واجزم ان لون عينى تغير للاحمر الان لا ادرك لما حولى اى شخص يقترب منى يهاجمه جسدى تلقائيا انا لا استطيع التحكم به احد ما يقترب نى كثيرا يبيدو مألوف لكن لا استطيع ان اميزه قام جسدى بدفعه بقوة حاولت منع الامر لكنه لا يتوقف لما الجميع يركض حولى انهم يتجهون اليه بدأت اميز الاشياء حولى انا اهدأ لكن هذا الشخص انه …. دى او اللعنة جاء كاى نظر لى باستحقار كان على وشك لكمى لكن تشانيول منعه هؤلاء المقنعون ركضوا هاربون بينما اخذ الرفاق دى او وتوجهوا للمشفى همس تاو” لى سنعود لك لاحقا حاول ان تهدأ و كن حذرا يجب ان نوصل دى او اولا “ بعدما رحلوا كنت جالسا على الارض و انا اخفض رأسى اللعنة انا السبب فى كل هذا انا الوم نفسى الان هل سيكون دى او بخير وجدت قدمان تقترب منى انها ……. يورى كيف هذا لقد تأكدنا من رحيلها نظرت لى و الدموع بعينها “ من انت ؟ ماذا تكون ؟ “ اظن انها رأت ما حدث بالفعل لا اعرف حتى كيف اجيب عليها انا فقط اخفضت رأسى مجددا ورحلت هى
End pov
ـ
ـ
ـ
انتهى ~

8 تعليقات على “MY BEAUTY WEREWOLF PA 3 RT

  1. اول ردد ^^
    البارت راائع و يحمس يعنى هى يورى خلاص عرفت ان لوهان مستذئب صح و ما بعرف من بيراقبوا و كاى حررام عم بيحبها من الاخر البارت خفقققققة
    اونى فايتنغ بانتظارك

    إعجاب

  2. راااااااااائع كتالة روعة وتحمس من الجمال
    كااى لا تحب البنت و ما بدى اشوفك بطل تانى هاا
    لوهان انكشفت ><
    فايتنغ اونى بانتظارك لا تتأخرى

    إعجاب

  3. ااااااا كأني اشوف الدراما مع بعض التغيرات متحمسه اشوف الباااااقي جدا جدا منتظررررينك … مثل ما طلبتي راح ادعمك دائما اراسو ؟! فايتنغ اوني ..

    إعجاب

الا تظن ان مجهودنا يحتاج تعليق مشجع ♥~