my beauty werewolf pa 5 rt


rtrtrtrtrt

Pa 5 rt


لوهان pov
انا لا اخرج من المنزل منذ هذه الحادثة لكن الطعام نفذ لذلك خرجت و قررت ان اذهب للسوق القريب لاشترى ما احتاجة وقفت على طرف الطريق لاقطع الشارع لكن الاشارة حمراء لذلك انتظرت ، لفت انتباهى فتاة انها بمنتصف الشارع بالفعل بينما هناك شاحنة كبيرة تقترب وتستمر باصدار تلك الابواق لتنبه الفتاة يبدو انه من الصعب ان تتوقف و تلك الفتاة لاتدرك لما حولها حتى الناس من الجهه المقابلة تصرخ لها اللعنة بهذا الشكل ستموت تدخلت وركضت لتلك الفتاة سحبتها من يداها و ادرتها للخلف لتصدم بصدرى بينما قمت باغلاق عينى و استعملت قوتى لايقاف الشاحنة كان هذا صعبا نوعا ما رغم ان قوتى هى التحكم بالاشياء لكن شاحنة بهذا الحجم سيكون من الصعب التحكم بها لكنى نجحت فتحت عينى بعدما علمت انى هدأت و نظرت لتلك الفتاة كانت تنظر لى بالفعل انها…….. يورى
End pov
يورى pov
قطعت الطريق وانا شاردة لوهان مختفى تماما اكسو ام يبدون اكثر غرابة الاطباء مذهولون من قدرة دى او على الشفاء وقالوا ان قدرته خارقة حيث انه يتحسن بمعدل مرتفع و لكن لا يمنع انه سيبقى لبعض الوقت فى المشفى اظن انه تأذى كثيرا اكسو كى بدأوا يتناسوا الامر و نستمر بزيارة دى او لكن لازلت ارغب فى تفسير يفهمنى ما يحدث حولى قطع حبل افكارى اصوات عالية كثيرة نظرت امامى لاجد ناس تصرخ لى بالهرب و الابتعاد بسرعة ثم نظرت بجانبى لاجد شاحنة على بعد مترين تقريبا منى او اقل بكثير اظن انى ميتة بالفعل الشاحنة كبيرة للغاية و من الصعب ايقافها فجأة دون ان تصدمنى اغمضت عينى منتظرة ما أناله لكن احد ما سحبنى من يدى لاصدم بصدره لا اعلم من هو حتى و الشاحنة توقفت و كأنه سحر ما هى فقط توقفت بمكانها رفعت نظرى لانظر لهذا الشخص انه ….. لوهان !!!! كان مغمض عينيه و بمجرد ان فتحها لا حظت احمرار عينيه الذى تحول للون العسلى مجددا عينيه غريبة لديه نظرة غير مفهومة لا استطيع تفسير ما خلفها ثم ادركت انى ملتصقة به بتالفعل هذا محرج لم اقترب من احد بهذا الشكل ابتعدت عنه ثم اخفضت رأسى لاخفى احمرار وجنتى التى تشتعل الان اه محرج صرخ فجأة مما افزعنى “ هل تريدين الموت ؟؟ “نظرت له بدا غاضب نوعا ما “ ميان “ هذا ما استطععت ان انطق به ظللت اعتذر للسائق و للناس حولى حتى سحبنى لوهان بعيدا لحديقة قريبة اجلسنى و جعلنى انتظر ثم عاد بمشروبان صودا وتحدث “ اسف لانى صرخت عليك هل انتى بخير ؟ “ حسنا جانبه المهتم يبدو لطيف “ لم امت اذا انا بخير بشأن الحادثة كنت شاردة و غارقة بافكارى و لم انتبه حولى “ رد “ لم اطلب توضيح لكن لا تفعلى هذا مرة اخرى ان تسيرى و انتى شاردة “ ردت بدون تفكير “ انه بسببك “ اشش اللعنة على لسانى لما قلت هذا
لوهان “ و ما شأنى انا ؟؟ “
“ ان ارى شخص تتحول عينيه للاحمر و يتوهج وشمه ما رأيك انت ؟؟ “
لوهان “ انتى تتوهمين لم يحدث هذا “
“ انا لا اتوهم حتى منذ قليل كانت عينيك حمراء و عادت للون العسلى “
لوهان “ لا تشاهدى الكثير من الافلام هذا يؤثر عليك حقا “
“ لا تنفى الامر انا متأكدة فقط و ضح لى “
لوهان “ هل انتى مجنونة لا يمكن لاحد ان تتحول عينه للاحمر و لايوجد وشم يتوهج فقط خذى قسط من الراحة “
“ اتظن انى لا اعلم انه غير معقول وانه مستحيل لهذا رأسى يكاد ينفجر من التفكير “
لوهان “ لا تفكرى بشئ غير معقول و اريحى عقلك فقط “ قال هذا وقام مغادر لكنه توقف فى منتصف سيره قال من دون ان ينظر لى حتى بينما يقابلنى ظهره “ هل دى او بخير ؟؟ “
“ تستطيع المعرفة بنفسك “هو فقط اكمل سيره مغادر صرخت “ يااا عد للمدرسة لقد فاتك الكثير “ ااششش رحل اظنه لن يفسر لى شئ حقا رأسى على وشك الانفجار من التفكير غادرت متوجهه للمشفى لزيارة دى او الشباب ينتظرونى بالفعل ……..وصلت جيد دى او يبدو افضل الجميع يتحدث بمرح ويضحك لكن ما هذا هل اتخيل ام ان لوهان بالفعل امام الشرفة “ الى ماذا تنظرين “ التفت لكاى الذى حدثنى “ انيا لا شئ “ نظرت مجددا لكنه لم يكن هناك “ سأذهب لدورة المياه “ اتخذت عذرا و ذهبت اتحقق فى الخارج لكنى لم اجده اظن انى اتخيل
End pov
فى اليوم التالى
يورى pov
كالعادة انا اول من يصل نظرت للمقعد بجانبى اظنه لن يأتى لم انم امس جيدا ما زلت اريد النوم اسندت رأسى على الطالة امام مقعدى لا بأس بغفوة قصيرة حتى يحضر الاخرون استغرقنى النوم حتى استيقظت بعد فترة قصيرة على شخص يضع علبة عصير امامى اظنه كاى لكنه جلس بجوارى اخذت العلبة بملل فتحتها و بدأت بالشرب بينما انظر لمن بجانبى حينما اصبحت الرؤية واضحة شنقت واصبحت اسعل كثيرا
“ ياا ا ما بك ؟ “
“ لما انت هنا ؟ “
“ الا يفترض ان اكون اهنا “
“ انياا ليس هذا لكن انه غريب “
“ انتى الغريبة هنا “ قال وهو يمسح بمنديل الطاولة امامى انا فقط ظللت احدق به لوهان عاد للمدرسة يجلس بجوارى بكل اعتيادية هل احلم مددت يدى و قمت بقرصه للتحقق
“ اااااااااااه ياا وييه ؟ “
“ انه حقيقى الا احلم “
“ ان اردت التحقق لا تقرصى من امامك لانه ان كان حلم سيصرخ ايضا اقرصى نفسك فقط و حينها ستعلمين غبية انه ليس حلم “
“ حقا ؟؟ .. ياا من الغبية “
“ انا الغبى فقط اصمتى “ قال هذا وهو يشرب العصير خاصته شربت ايضا العصير الذى بيدى بينما انا سعيدة حتى وصل الاخرون صدموا تماما مناظرهم مضحكة اخرجت هاتفى و صورتهم
كاى “ ما الذى تفعله هنا ؟ “
لوهان “ انا فى المدرسة اذا انا ادرس “
كاى “ هل تمزح معى الان “
لوهان “ انا اسف لما حدث لـ دى او لم اقصد الامر “
يبدو الوضع فظيع اشعر و كأنهما سيتبادلان اللكمات قال تشانيول ليخفف الوضع “ ياا انت بخير اختفيت لمدة لا تقلق نعلم انك لم تقصد دى او ايضا بخير و يعلم بانك لم تقصد “
كاى “ انيااا ليس كذلك “ قال هذاو جلس بالخلف انه غاضب حقا من الجيد انه يتحكم بنفسه رن الجرس و بدأت الحصص …. فى وقت الراحة ذهب الشباب لاجتماع الفريق بينما يتجول لوهان وانا اتبعه تقدمت لاسير بجانبه امسكت بذراعه لاوقفه
“ لما عدت ؟؟ “
“ الم تطلبى منى هذا “
“ اذا انت هنا لانى قلت هذا “
“ انيااا “
“ ياا لماذا اذا ؟؟ “
“ لا اريد ان افصل “
“ الن تفسر لى “
“ لا يوجد شئ لافسره “
قطع حديثنا صوت بغيييييض اكرررررهه قو وورى “ اوباااا لماذا تغيبت كثيرا هل انت مريض الست بخير كنت قلقة عليك حقا حتى انى لم استطع النوم انظر تحت عينى ستبدأ هالاتى بالظهور “ قالت بتصنع القلق و الظرف ااشش تتحدث كثيرا اكرهها
لوهان “ ها اااه لا تقلقى انا بخير “
وورى “ حقا هذا رائع لنذهب اوبا “ تشبثت بزراعه قامت بدفعى بخفة و ذهبت بينما تسحبه معها اشعر و كأنى غير مرئية حقا ضربت بقدمى الارض بخفة واستدرت لاعود للصف سرت بضعة خطوات بانزعاج لاتفاجئ بشخص يحيط كتفى بذراعيه
“ مزعجة كثييرا “ نظرت له انه لوهان
“ كيف تخلصت منها “
“ امم لدى طرقى الخاصة “
“ الن تفسر لى ؟؟ “
“ افضل العودة لـ وورى “
“ اذا انا محقة و لااتخيل كما تزعم انت “
“ يااا من قال هذا ؟؟ “
“ تكلم “
“ انا ذاهب “ اشش هذا الفتى رحل و تركنى ليس من السهل ان يتحدث حقا
مضى اليوم الدراسى بطبيعية بغض النظر عن الحاحى على لوهان وهو فقط يتهرب و ايضا كاى و لوهان اظن ان الامر سيطول معهما
End pov
Someone pov
عاد ليذهب للمدرسة مجددا يبدو مقرب من هذه الفتاة اتمنى فقط الا يحدث ما انا خائف منه لا اريد ان افقده لن اكون قادر على مراقبته فى الفترة القادمة عليي السفر بعد ساعتين اعتنى بنفسك لوهان اتمنى ان تكون بخير حتى اعود مجددا end pov
ـ
ـ
ـ
انتهى ~

4 تعليقات على “my beauty werewolf pa 5 rt

الا تظن ان مجهودنا يحتاج تعليق مشجع ♥~